تجربتي مع السبليمنال وقوة تأثير العقل الباطن

تجربتي مع السبليمنال حيث أن هناك عدة أقوال عن العقل الباطن تمزج بين الحقيقة والخيال ، يزعم البعض أن السيليمنال هو تقنية تعتمد علي العقل الباطن قادرة على تغيير أجسادنا وأشكالنا ، على سبيل المثال ، إذا كانت العينان عسليتان ، يمكن أن يتحول اللاشعوري إلى اللون الأزرق أو الأخضر

يجادل آخرون بأن العقل الباطن ليس أكثر من خرافة لا علاقة لها بالعلم ، وهل من المتصور أن الأفكار الجامدة اللاشعورية قد تغير ميزاتنا وأشكالنا؟ ، لهذا السبب سأشارك معكم تجربتي مع السبليمنال .

تجربتي مع السبليمنال

تجربتي مع السبليمنال
تجربتي مع السبليمنال

نظرنا إلى تجربتي مع السبليمنال وتجارب العديد من الأشخاص مع السبليمنال ، حيث أكدت إحدى المشاركات أنها كانت متوترة للغاية حول الناس في البداية ، ولكن بعد عام ونصف من تجربتها مع السبليمنال ، تمكنت من التغلب على أي مشاكل تتعلق بالقلق الاجتماعي وتحسين ثقتها بنفسها.

وتم إجراء دراسات أخرى حول علاج السرطان وتصحيح لون العين وإنقاص الوزن ، لكن صلاحيتها لا تزال موضع شك نظرًا للرغبة الواسعة في الإعلان عن الرسائل اللاشعورية

وبالتالي يمكن تفسير هذه الدراسات على أنها متعلقة بالتسويق البحت ، ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا حقًا بتجربتي مع السبلينمال ، فنقترح عليك قراءة المقال لأخره للتعرف علي فوائد السبلينمال وهل هو فعال ويحقق نتائج فعلية ، وهل ممارسته حرام ؟

طريقة تطبيق السبليمنال من خلال تجربتي مع السبليمنال

تجربتي مع السبليمنال
تجربتي مع السبليمنال

من خلال تجربتي مع السبليمنال للحصول على نتيجة أفضل أثناء استخدام التقنيات اللاشعورية المعروفة باسم السبليمنال ، يجب عليك تنفيذ عدد من المراحل بدقة ، والتي تشمل ما يلي:

  • اشرب الكثير من الماء أولاً لأنه يحافظ على ترطيب الجسم. بعد ذلك ، دع أفكارك تنفد بكل قوتها.
  • ثانيًا ، عليك اختيار مكان مناسب لك للجلوس في حالة استرخاء تام.
  • ثالثًا ، عندما تكون مسترخيًا ، دع عقلك يندفع بشدة حتى تبدأ في تخيل الأشياء بشكل أكثر وضوحًا ، هذا هو المفتاح لأن الخيال هو أهم عنصر ومرحلة اللاوعي.
  • رابعًا ، ارتدِ سماعات الرأس عند الاستماع إلى مقاطع صوتية للسبليمنال لتحسين توصيل الاهتزازات والتركيز.
  • خامسًا ، اجعل التأكيدات غير مسموعة ومخفية حتى يتمكنوا من الاندماج بسهولة في عقلك الباطن.
  • سادسًا ، افعل كل ما في وسعك لتجنب تلقي إشارات سلبية من أي شخص ، سواء كان قريبًا منك أم لا ، لمنع طاقة الانجذاب للأشياء الفظيعة من الظهور.
  • سابعا ، يجب أن تكون جميع التأكيدات إيجابية ؛ تجنب قول “أريد أن أتخلص من الحزن” لأن هذا خطأ وقد يكون له آثار سلبية. بدلاً من ذلك ، شدد على “أريد الطموح”
  • ثامناً ، يجب أن تستمع إلى الرسائل اللاشعورية بانتظام لأن عقلك الباطن ينشئ خريطة جديدة بناءً على التأكيدات التي سمعتها مرارًا وتكرارًا عند تكرار أي شيء.
  • تاسعاً ، بينما يختلف الوقت الذي تستغرقه رؤية الفوائد المموهة من شخص لآخر ، إلا أن الأمر يستغرق عادةً ما بين شهرين وثلاثة أشهر.

قد يهمك التعرف علي

تجربتي مع الزيوت السبعة للشعر عالم حواء

ما تعريف السبليمنال (Subliminal) وهل السبليمنال سحر أم حقيقي ؟

تجربتي مع السبليمنال
تجربتي مع السبليمنال

يعرف السبليمنال (Subliminal) بأنه الرؤية الخفية التي تحدث من خلال العقل الباطن اللاشعوري ، يمكن أن يتأثر السلوك البشري بالعقل الباطن دون أن يعيق العقل الواعي الطريق ، ومثال ذلك صورة ما تومض أمامنا، وفي هذه الصورة تحفيز على سلوك ما ، على الرغم من وميض الصورة لفترة وجيزة من الوقت ، يتذكرها الفرد دون أن يدرك ذلك ، لا تقتصر محفزات الإدراك الدقيق على الصور المرئية فحسب ؛ قد تكون أيضًا مسموعة.

السبليمنال ليست فكرة جديدة فهي تعتمد علي الايمان بالإدراك اللاواعي من خلال العقل الباطن ، كما كانت نظريات فرويد في علم النفس مبنية عليه ، ومع ذلك ، فإن ما هو قابل للنقاش في علم النفس هو فكرة أنه يمكن للمرء أن يتلاعب بالعقل الباطن من خلال رسائل مموهة ، حيث يعتقد بعض الناس أن هذه الفكرة تنتمي إلى عالم العلوم الزائفة ولم يتم إثبات قدرة الرسائل اللاشعورية على تغيير أفكارنا وسلوكياتنا من خلال الأبحاث الطبية أو العصبية

وقد شارك العديد من العلماء في هذا النقاش ، بما في ذلك Sidis في عام 1898 ، وإريكسون في عام 1960 ، وديكسون في عام 1971 ، وهولاندر في عام 1986 ، وميركل ، ودينمان في عام 1998 ، ويؤكد عالم الأعصاب الإدراكي سيد كويدر أن اللاوعي اليوم قد أظهر حقيقة تأكيده ، ولكن هناك نقاش مستمر حول قوة المنبهات غير الملموسة والأعماق التي قد يؤثر فيها على السلوك.

نظرًا لوجود العديد من الأشخاص الذين قد يستخدمون هذا الخلاف العلمي لخداع الآخرين ، فمن الصعب تحديد ما إذا كان اللاوعي علمياً حقيقة أم خرافة ، كما يبدو أيضًا أن الأفكار اللاشعورية لم تصبح بعد حقيقة علمية.

هل السبليمنال حرام؟ 

ترددت شائعات مؤخرًا عن إمكانية استخدام اللاوعي في عدة أشياء مثل التخسيس وتغيير لون العين والشعر وما إلى ذلك ، ولكن هذا الأمر الذي يروج له بعض المدربين وعلماء النفس ، ليس له أساس علمي موثوق به ، ويلجأ الكثير من الناس إلى الاستماع إلى اللاوعي وممارستها بعادة مستمرة.

وكما قال الشيخ ابن عثيمين في وصفه لكتاب التوحيد: “القاعدة أن كل إنسان اعتمد على سبب لم يجعله الشرع سبباً؛ فإنه مشرك شركاً أصغر” ، فلا يجوز الاستناد إلى ما يسمّى بالعقل الباطن ، ولا دليل عليه ودليل شرعي قوي عليه ، ولا تجارب موثقة ، ومثل هذا الشيء لا يحل

وذكر أيضاً في الكتاب فوائد حديث عمران بن حصين (أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى رجلاً في يده حلقة من صفر، فقال: ما هذه؟ قال: من الواهنة ، فقال: انزعها فإنها لا تزيدك إلا وهناً، فإنك لو مت وهي عليك ما أفلحت أبداً)، و هذا ما يوضح أن الأفكار التي لا دليل عليها بمقتضى الشرع أو التجربة أو العقل ، لا تنفع الناس

و حرم الله كل ما يغيّر خلقه ولو نفع حيث قال تعالى في كتابه الكريم: ” وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ ۚ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا ” سورة النساء.

تعرف أيضاً علي

تجربتي مع دعاء اللهم إني أبرأ من حولي وقوتي

أضرار السبليمنال

  • من خلال تجربتي مع السبليمنال يعتبر السبليمنال آمن تمامًا ، ويتضمن رسائل اللاوعي التي تدخل العقل الباطن وتبدأ في الانتشار هناك مع التكرار ، أو عند تكرار نفس الرسالة ، فإنها تتطور إلى برمجة غير واعية وتبدأ في الظهور في حياتك الفعلية ، وهذا هو سبب انجذابك إليها.
  • ومع ذلك ، فإن 90٪ من المواد اللاشعورية المستخدمة على نطاق واسع عبارة عن موجات تدمر خلايا المخ وتكون ضوضاء مزعجة تتكرر بترددات مختلفة في كلتا الأذنين ، مما يؤثر على خلايا العقل والمخ.
  • تستخدم هذه الموجات أيضًا لعلاج الصرع والعديد من التشوهات في الأمراض العقلية ، لذلك فإن استخدام الرسائل اللاشعورية سلاح ذو حدين ، خاصة إذا كنا غير مدركين لوجودها المستمر في حياتنا.
  • يتم استخدام الرسائل اللاشعورية باستمرار من خلال وسائل الإعلام المختلفة وخطط التسويق للشركات التي ترغب في زيادة قاعدة عملائها ، ولكن يمكن أحيانًا إساءة استخدامها عن طريق بث مقاطع صوتية أو فيديو الناس مستاءون من ذلك ، مما يقلل من تقديرهم لذاتهم.

اقرأ أيضاً 

خل التفاح للقشرة تجربتي الناجحة معه

في النهاية أتمنى أن أكون قادرًا على إعطائكم الفائدة المرجوة من خلال مشاركة تجربتي مع السبليمنال لزيادة الطول و للتنحيف ولتحقيق الأمنيات بكل تفاصيلها معكم ، و ناقشت أيضًا مزايا وعيوب السبيلمنال من خلال تجربتي مع السبليمنال