هاى فريش قطرة Hyfresh Eye Drops مُرطبة للعين

هاى فريش قطرة Hyfresh Eye Drops قطرة للعين تُستخدم في علاج حالات جفاف العين و التي يشكو منها الكثير مِن الأشخاص، حيث أن مشكلة جفاف العين في الغالب تكون ناجمة عن التعرض المستمر للدخان أو الغبار وما إلى ذلك، وتُعتبر هذه القطرة بمثابة دموع إصطناعية بديلة للدموع التي تُنتجها العين بشكل طبيعي.

تعرف على

قطرة سيستان Systane لترطيب العين وتعويضها عن الدموع

استخدامات هاى فريش قطرة Hyfresh Eye Drops

  •  علاج حالات جفاف العين و جعل العين رطبة.
  • علاج حالات إجهاد العين نتيجة للتعرض لعوامل تُضعفها و تُقلل مِن رطوبتها مثل مُكيف الهواء و الغبار و الجلوس لوقت طويل أمام شاشة الحاسوب.

جرعة هاى فريش قطرة Hyfresh Eye Drops و طريقة الإستخدام

هاى فريش Hyfresh Eye Drops 10 Ml
هاى فريش Hyfresh Eye Drops 10 Ml

الجرعة الأفضل و الأنسب للحالة يتم تحديدها مِن قبل الطبيب المختص ولكن بشكل عام فإن الجرعة في الغالب تكون نقطة أو نقطتين على كيس ملتحمة العين، ومِن الجدير بالذكر أنه لابد مِن عدم إستخدام هذه القطرة لأكثر مِن شهر كامل.

إذا ما كُنت تُعاني مِن مشكلة جفاف العين و إنعدام رطوبتها فما مِن مانع مِن الإستعانة بهذه القطرة فهي ذات أثر فعال في التخلص مِن جفاف العين و لكن هذا بالطبع يكون بعد إستشارة الطبيب المختص فقد يكون السبب و راء جفاف العين غير معلوم كما أن الجرعة الأمثل و الأفضل للحالة الصحية كما سبق و ذكر و حده الطبيب المختص قادر على تحديدها.

ملحوظة: تصميم هذه القطرة يجعل مِن لزوجتها في العين عند إغلاقها منخفضة وعند فتحها عالية وهذا بالطبع لتشكيل طبقة حماية ضد أي شيء يُمكن أن يتسبب في إضرار العين.

قد يهمك

 ترايمد فلو Trimmed Flo أقراص لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا

الحالات التي يُمنع فيها استخدام هاى فريش قطرة Hyfresh Eye Drops

هذه القطرة أمنة تماماً و الحالة الوحيدة التي يُمنع فيها إستخدامها هي أن يكون الشخص يُعاني مِن حساسية إتجاه أحد مكوناتها.

قد يهمك

ابيكوجيل Epicogel مضاد للحموضة والإنتفاخ

مكونات قطرة هاى فريش

تحتوي هذه القطرة على مجموعة ممتازة مِن المكونات الطبيعية الممتازة فهي تحتوي على المادة النشطة هيالورونات الصوديوم بتركيز 2 ملليجرام، كما تحتوي على المادة الحافظة صوديوم كلوريت، بالإضافة إلى بعض المواد المضافة الغير مؤثرة مثل الصوديوم دايهايدروجين فوسفيت و الهيدروجين بيروكسايد و الصوديوم كلوريد و ماء للحقن و هي كلها مواد غير نشطة.

خصائص قطرة هاى فريش

  • تتمتع قطرة هاي فريش بالكثير مِن الخصائص المُميزة عن غيرها مِن المستحضرات الطبية المستخدمة في نفس المجال حيث تحتوي هذه القطرة على مادة نشطة معروفة بإسم هيالورونات الصوديوم وهي مادة ليس لها مثيل في نسبة نقائها فهي عبارة عن مُركب طبيعي خالي تماماً مِن أي ملوثات أو شوائب ويُساعد وبشكل فعال على ترطيب العين وتنقيتها والتقلل مِن حدة الجفاف، وهذه المادة النشطة تُعتبر واحدة مِن أقوى المواد النشطة التي تُستخدم في هذا المجال.
  • إضافة طبقة ذات درجة لزوجة عالية وهذا حينما يتم فتح العينين وعند إغلاقها فإن درجة اللزوجة تقل وهذا بالتأكيد أمر طبيعي تماماً ولا يُشكل أي ضرر على العين مِن أي نوع و إنما يُساعدها على التخلص مِن الجفاف بشكل فعال.
  • تقوم القطرة بتكوين طبقة و قاية رقيقة تعمل على حماية العين مِن كافة العوامل التي يُمكن أن تتعرض لها على مدار اليوم مثل الغبار والدخان و ما إلى ذلك.
  • ترطيب سطح القرنية.